حنه 7 حنه 7
صور نقش حناء

آخر الأخبار

صور نقش حناء
صور نقش حناء
جاري التحميل ...

الخلافات الزوجية المستمرة تشكل خطورة صحية على الزوجين

قالت دراسة حديثة أجراها باحثون بجامعة أوهايو، ونشرها موقع “Top Santé” الإلكتروني الفرنسي، إن المشاكل الزوجية المستمرة تؤدي إلى الإصابة بالاكتئاب لفترات طويلة، وبالتالي إلى الزيادة في الوزن.
وأشارت الدراسة إلى أن الخلافات بين الزوجين تؤدي إلى عدم قدرة الجسم على حرق الدهون وهضم الطعام بطريقة طبيعية، وهو ما يؤدي إلى زيادة كبيرة في السعرات الحرارية في الجسم، إذ أن هذه الخلافات المستمرة تزيد الوزن بمعدل 5 كيلوغرامات سنويا على الأقل، كما يقل حرق الطعام بمعدل 100 سعرة حرارية يوميا، بحسب موقع التلفزيون الألماني “دويتشيه فيله”.
وأضاف ذات الموقع أن الباحثين قد أخذوا عينة 43 زوجا في صحة جيدة، يبلغون من العمر من 24 إلى 61 سنة، ومتزوجين منذ ثلاث سنوات على الأقل. حيث وجدوا أن معظم الأشخاص الذين يعانون من السمنة قد عاشوا حياة غير مستقرة بسبب الخلافات الزوجية الكثيرة التي عانوا منها.
وأكد الباحثون أيضا أن الأزواج الذين تكثر بينهم المشاكل والخلافات، ترتفع لديهم نسبة الأنسولين في الدم، وهو ما يتسبب أيضا في الإصابة بالسمنة.




عن الكاتب

حنه 7 حنه 7 موقع متخصص عن جميع انواع الحنه المصري والسوداني والحنة الليبيه من رسومات والنقوش الجديدة لموضة الجديدة.

التعليقات




افضل دكتور انف واذن وحنجرة



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

حنه 7 موقع متخصص عن جميع انواع الحنه المصري والسوداني والحنة الليبيه من رسومات والنقوش الجديدة لموضة الجديدة.

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

جميع الحقوق محفوظة

حنه 7