حنه 7 حنه 7
صور نقش حناء

آخر الأخبار

صور نقش حناء
صور نقش حناء
جاري التحميل ...

لا تضعي أحمر الشفاه الصاخب قبل معرفة الاساسيات التالية


لا تضعي أحمر الشفاه الصاخب  قبل معرفة الاساسيات  التالية
لا تضعي أحمر الشفاه الصاخب  قبل معرفة الاساسيات  التالية

على ما يظهر أن صيحة ألوان أحمر الشفاه الصاخبة لا تنقضي بأي حال من الأحوالً، بل ومع إجابات كل موسم تروج ألواناً حديثة أكثر جاذبية وصخابة. لهذا، لا بدّ أن تعلمي جيداً أن لتنفيذ تلك الألوان الجذابة محددات  هامة للغايةً تُبرز حُسن مبسمك بطريقة مثالي، تعرّفي على أهمها  واكتشفي طريقة تنفيذها بنفسك لتخرجي طول الوقتً من البيت بثقة تامة وإطلالة أكثر من مثالية.


تقشير الشفاه وترطيبها:


قبل البدء بتنفيذأحمر الشفاه لا بدّ أولاً من تقشير بشرة الفم والتخلّص من البشرة الميت، لأن الألوان الداكنة والصاخبة عادة تسبب أكثر في تشقق بشرة الشفاه. عقب الإنتهاء من عملية التقشير انتقلي الى الترطيب وانتظري لـ 5 دقائق قبل تنفيذ اللون.إكتشفي ايضاً أبرز الأغذية الفعالة في تقشير الشفاه


وضع الكونسيلر على الفم:

للاستحواز على رسمة شفاه معينة مشرقة ونظيفة، ننصحك بتغطية الشفاه بالكونسيلر. إستعيني بالـ Beauty Blender ربّتي بها فمك واخرجي عن حواجز الشفاه طفيفاً.

تحديد الشفاه بقلم ملائم:

قبل وضع اللون، حددي رسمة فمك بقلم موائم واختاريه طول الوقت أغمق بدرجة إحدى لون أحمر الشفاه حتى تتمكني من رسمها بطريقة جلي وجذاب. ننصحك بالبدء برسم علامة الـ × ثم إنهاء عملية التحديد اعتبارا من أعلى نقطة من الطرفين نزولا صوب أركان الفم.

اختيار ماكياج عيون أملس:

في حال اخترت أن تطبقي لون أحمر شفاه صاخب لا مفر من عدم المبالغة في اعتماد مكياج العيون، بل تنفيذه بطريقة أملس يبرز جاذبية العين ويسلط الضوء على حُسن المبسم والشفاه.

اختيار التدرج على حسب لون الأسنان: 

ننصحك في حال كنت تعانين طفيفاً من أسنانك الصفراء بألا تختاري ألوان أحمر الشفاه ذات التركيبات الترابية والبرتقالية، بل استعيني طول الوقت بتدرجات الألوان المائلة صوب الإزرقاء.

عن الكاتب

حنه 7 حنه 7 موقع متخصص عن جميع انواع الحنه المصري والسوداني والحنة الليبيه من رسومات والنقوش الجديدة لموضة الجديدة.

التعليقات




افضل دكتور انف واذن وحنجرة



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

حنه 7 موقع متخصص عن جميع انواع الحنه المصري والسوداني والحنة الليبيه من رسومات والنقوش الجديدة لموضة الجديدة.

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

جميع الحقوق محفوظة

حنه 7