حنه 7 حنه 7
صور نقش حناء

آخر الأخبار

صور نقش حناء
صور نقش حناء
جاري التحميل ...

قصة شموخ انثى مع زوجها وكيف تغيرت - الجزء السادس

هاااااااااااااه لقد عرفت السر
زوجي يأسره الجمال والتزين
نعم
الحمد لله ...لقد حقق الله أمنيتي بأن عرفت المدخل الى قلبه
إنه أمر بسيط ...
أنا يا أخواتي كنت أشعر دائما أن المشاكل لابد لها من علاج
إنها لا تستمر طويلا ...إنها لا تغلف حياتنا للأبد
إنها ليست مصير مقارن لنا
إذن سأبدأ برحلة التجمل


وفعلا انطلقت شموخ تتزين ...ترتب نفسها ..تنسق لبسها

أزداد إعجابه بي ...أصبحت ألفت نظره بشكل كبير
ولكن هل أستمر الأمر طويلا
لا ...ما فتأ الملل أن تسرب إلى نفسي
وتركت التزين ورجعت لعادتي القديمة
لماذا يا ترى رجعت لعادتي ولماذا لم استمر ؟؟؟
لأنني في الحقيقة لم أكن أحب نفسي ...
ولم أكن أتجمل لنفسي
كنت أتجمل لأجله
إن أعجبته ارتفعت معنوياتي وإن لم يعجب بي
سقطت إلى الهاوية
هذا هو السر أخواتي وراء عدم استمرارنا
في العناية بأنفسنا و الاهتمام بها
لأننا لم نحب ذواتنا ...لا نتجمل لأننا نحب أيدينا
و أرجلنا
لا ننظر للمرآة فنشعر بالرضى والحب لأنفسنا
كل شي نفعله من أجل أزواجنا ...
نلبس ...نأكل مجاملة ..
نستحم ...
نذهب للصالون بعد أشهر ...
كلها لأجل أزواجنا
لكن هل يشعرون بذلك ؟؟؟
نعم يشعرون بذلك لذلك يكون إعجابهم مؤقت
ومفعوله قصير
لا سيما أذا كان يصحب ذلك
عدم ثقة
هل يعجبك شكلي ؟؟
هل حزت على إعجابك؟؟؟
هل هذا اللبس يروق لك ؟؟؟
لكن ألا تحب نفسها
وتعشق ذاتها
ويؤلمها أن يكون أصبع من أصابع قدمها بغير عناية
أنها تعتني بكل جزء في جسدها
لأنها تحبه
تحب شعرها ...
أظافرها ...
عيونها ...
أصبحت رشيقة لأنها التحقت بنادي رياضي
أصبحت متجددة ومتغيرة لأنها غيرت استايلها القديم
لم تغيره من أجل أحد
بل من أجل ذاتها
أليست أم ناجحة ؟؟
أليست موظفة مخلصة ؟؟؟
أليست ابنة بارة؟؟؟
ألا يحبها الجميع ؟؟؟
إذن هذه الأسباب تكفي ...
لأن تهتم بنفسها وتعتني بها
تسآلت كثيرا
أنا أعتني بزوجي وأطفالي
أعمل لهم مساج ...
صنفرة ...
أعتني بهم كثيرا
ولكن ...
أنا
من يهتم بي ؟؟
من يعتني بي؟؟؟
من يدللني ؟؟؟
أنه أنا
ولا يوجد غيري
تسآلت لماذا لم يحبني زوجي ومن حولي بالقدر الكافي ؟؟
السبب بكل بساطة لأنني لم أحب نفسي
واستفدت كثيرا من دورة في مملكة بلقيس على المنتدى اسمها :إذا كان الحب لعبة فهذه هي قوانينها
للأخت :أحب الحياة
لقد التقطت المعلومات وتشربتها لأنني عطشى لكل ما يطور ذاتي
ويبدد ظلمتي


((إن العلاقة التي تقيمها مع ذاتك هي العلاقة المركزية في حياتك
هناك اختلاف بينك وبين ذاتك ..فذاتك هي وجودك بغض النظر عن شخصيتك
وتعد علاقتك مع ذاتك هي أسس العلاقات التي تنشأ وتشب عليها باقي العلاقات وتعمل هذه العلاقات كقالب يتشكل منه باقي ارتباطاتك في الحياة
فهو يحدد نوعية وكيفية علاقاتك بالآخرين وعلاقاتهم بك ..ويضع النموذج الأمثل الخاص بكيفية تبادل الحب فمدى عمق وصحة العلاقة القائمة بينك وبين ذاتك يحدد نجاح علاقتك مع الاخرين))

ثم انطلقت لأعمق حبي لذاتي وأجعله في المرتبة الأولى
فعملت بالتمارين المطروحة في الموضوع ..أحضرت دفتر صغير وأصبحت أكتب فيه كل يوم انجازاتي لمدة واحد وعشرين يوما :

أنا اليوم قرأت سورة البقرة كاملة
أنا اليوم عملت التمارين كاملة وتميزت فيها
أنا اليوم اهتممت بشعري ...وأقدامي وجسدي كثيرا ونجحت في ذلك
أنا اليوم شرحت درسي بجدارة
وهكذا أكتب كل يوم أكثر من عشرة انجازات لأقدر نفسي وأبرمج ذاتي على محبتها
وفعلا نجحت في ذلك
وأحببت نفسي وأحطتها بحبي وحناني
أنا لا أحتاج من يدعمني
لا أحتاج من أبكي على صدره
عندما أحزن أربت على كتفي و أقول : لا تبكي أنتِ الأفضل ...ستنتصرين يوما ..
سوف يتبدد الظلام ولن يطول الحزن
شعرت بفرق كبير
لم أعد بحاجة للصديقات المشغولات ...ولا الأخوات ..لكي أشكو أحزاني وأبث آلامي
ولكن كيف أحب ذاتي
أن نحب ذواتنا أي نؤمن بجدارتنا الداخلية وأهميتنا ..أن ترعى شخصيتك وتهتم بها من كل الجوانب
إن عدم اهمال صحتك وإرهاق نفسك ووضع وقت مخصص لنفسك تعلمها وتثقفها
أن لا تسمح لأحد أن يهينها
أو يقلل من قدرها
أحميها من المحبطين والمنتقدين
ألبس ما أريد
أساعدها لتكسب رضا الله
تابعوني

*************

برأيكم هل قامت بذلك فعلا
وهل نجحت من المادة العلمية التي أخذتها من المنتدى ؟
وهل كان الأثر إيجابيا على حياتها الخاصة وحياتها مع زوجها وأهله ؟؟

عن الكاتب

حنه 7 حنه 7 موقع متخصص عن جميع انواع الحنه المصري والسوداني والحنة الليبيه من رسومات والنقوش الجديدة لموضة الجديدة.

التعليقات




افضل دكتور انف واذن وحنجرة



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

حنه 7 موقع متخصص عن جميع انواع الحنه المصري والسوداني والحنة الليبيه من رسومات والنقوش الجديدة لموضة الجديدة.

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

جميع الحقوق محفوظة

حنه 7