حنه 7 حنه 7
صور نقش حناء

آخر الأخبار

صور نقش حناء
صور نقش حناء
جاري التحميل ...

افضل الفواكه للرجيم

افضل الفواكه للرجيم
افضل الفواكه للرجيم
أفضل 7 فواكه للتخسيس وحرق الدهون، اخترنا لك عزيزتي تشييد على توجيهات إختصاصية التغذية  ، كونها قد تساعدك على فقدان الوزن وحرق الدهون ضمن حميتك الصحية المناسبة لطبيعة جسمك والمحددة من الطبيب المتخصص.

أفضل الفاكهة للرجيم

يبقى فعليا بعض الفواكه التي تعاون على إنقاص الوزن وحرق الدهون، إذا تم تناولها بمقادير معتدلة وقبل الوجبات الخاصة للرجيم، كونها تتضمن على نسبة عالية من الماء والألياف التي تعزز عملية الأيض وتزيد من سرعة إذابة الدهون في أنحاء محددة بالجسد، علما أن تناول الماء وممارسة التمارين الرياضة عنصران مهمان للاستفادة منها على نحو فعال في فقدان وزن الوزن بصفة عامة.

1- التفاح 

هو واحد من أفضل انواع الفاكهة التي تساعدك بالتخلّص من الوزن الزائد، حيث يتضمن التفاح على نسبة عالية من الأنسجة العاملة بدورها على عمليّة الهضم السريع، كما ويعتبرّ التفاح هابط السعرات الحراريّة وغني بالمعادن منها الحديد، والزنك، والفتامينات، كما ويحدث تناول تفاحة متكرر كل يومّاً لتساعدك على التخلّص من الدهون المتراكمة مع اتباع حمية غذائية طفيف.

2- الكمثرى 


من الفاكهة التي تتضمن على نسبة عالية من الأنسجة العاملة على حرق الدّهون وتشعرك بالشبع لمدّة ساعات من الوقت، وتتضمن على نسبة عالية من البوتاسيوم الذي يفيد ويقوّي عضلة القلب، ويقوّي مناعة الجسد خلال الحميات الغذائية.

3-الموز 

من الفاكهة المفضّلة عند الكثير من الأفراد لطعمها اللذيذ، وهي تتضمن على نسبة عالية من الأنسجة والبوتاسيوم ممّا يعاون بدوره على التخلّص من الوزن الزائد على نحو سريع، حيث إنّ الموز هو الفاكهة الوحيدة التي تتضمن على فيتامين (ب6) بنسبة تعادل 30% وهي الكميّة الموصّى بها متكرر كل يومّاً، وبهذه الفاكهة يتم تقوية المناعة وعضلات القلب.

طرق عمل مشروبات لتخسيس

4-التوت 

يعمل التوت على التخلّص من الدهون المتواجدة تحت الجلد حيث يتضمن بدوره على مضادات الأكسدة ويحمي من خطر الإصابة بمتلازمة التمثيل الغذائي، ويعين كذلكً على مقاومة الأنسولين وصعود ضغط الدّم وهو يكافح ويجهز على الخلايا الدهنيّة الزائدة بالجسد.

5-الفراولة 


تعتبر الفراولة من أفضل أنوع الفاكهة العاملة على التخلّص من الوزن الزائد كونها تعمل على تقوية هرمون اللبتين والأديبونكتين الذي يتحمل مسئولية عملية التمثيل الغذائي ، والتي من وظيفتها حرق الدهون بالجسد، كما ويجب تناولها بكميّات معينّة لأنها تُداع الحساسيّة نحو بعض الأفراد، وهي تتضمن على أنزيمات تعاون على دواء الألياف التالفة بالجسد وبناء الخلايا.

كيف احافظ على رشاقة جسمي

6-الكيوي

 تعد الكيوي من الفاكهة التي تتضمن على بذور التي لا يتم إذابتها بالمعدة ببساطة، حيث تّساعد بهضم الطّعام بيسر،وتحفّز الجسد على حرق الدهون، وهي من الفاكهة التي تقاوم السعرات الحراريّة وتمنحك الإحساس بالشبع، كما وتتضمن على الإنزيمات والأحماض التي تقوي مناعة الجسد.

7-الجريب فروت 

هو من الفاكهة الهائلة العاملة على التخلّص من الوزن الزائد على نحو ملحوظ وسريع، حيث يتضمن على نسبة عالية من الإنزيمات التي تعاون بالتخلّص من الوزن الزائد، وهو يتضمن على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسد على نحو متكرر كل يوم، والتي بدورها تعوّض قلة تواجد الجسد من الفيتامينات أثناء مرحلة الرجيم، ويعطي المعدة الإحساس بالشّبع لحد عظيم، ويتضمن الجريب فروت على نسبة عالية من الأنسجة، وللحصول على الوزن المثالي يفضّل تناول 1/2 حبة من الجريب فروت قبل تناول الوجبة بنصف ساعة إلى حد ماً لتساعدك على الهضم السريع والتخلّص من الوزن الزائد فهي فاكهة متدنية السعرات الحرارية.

وللحصول على الفائدة من تلك الفاكهة يتم تناول حصّة من تلك الفاكهة قبل كل وجبة، ومن الممكن تأهب طبق من سلطة الفاكهة وتناولها كوجبة بديلة عن وجبة العشاء.

عن الكاتب

حنه 7 حنه 7 موقع متخصص عن جميع انواع الحنه المصري والسوداني والحنة الليبيه من رسومات والنقوش الجديدة لموضة الجديدة.

التعليقات




افضل دكتور انف واذن وحنجرة



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

حنه 7 موقع متخصص عن جميع انواع الحنه المصري والسوداني والحنة الليبيه من رسومات والنقوش الجديدة لموضة الجديدة.

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

جميع الحقوق محفوظة

حنه 7